الحكومة الإيرانية: مباحثات مرتقبة مع سلطنة عمان حول إدارة مضيق هرمز
26-06-27 19:07:00

العهد/ متابعة

أكدت الحكومة الإيرانية، اليوم السبت، عزمها على المضي قدما في إدارة مضيق هرمز، فيما بينت أنها ستجري مباحثات مع سلطنة عُمان حول إدارة المضيق.
وذكرت الحكومة الإيرانية في بيان تابعته "العهد"، أن " طهران عازمة على المضي قدما في إدارة مضيق هرمز وتبادل وجهات النظر مع دول الجوار".
وأضافت الحكومة بحسب البيان أنها "ستجري مع سلطنة عمان محادثات لتحديد إطار إدارة الخدمات البحرية بمضيق هرمز مستقبلا".