الجيزاني: يجب اشراك الأجهزة الأمنية بمكافحة الفساد
26-06-24 00:03:00
العهد/ بغداد
أكد عضو تيار الحكمة الوطني سامي الجيزاني، اليوم الثلاثاء، أنه يجب اشراك الأجهزة الأمنية بمكافحة الفساد.
وقال الجيزاني في حديث لبرنامج "قبل الغد"، إن "العراق قد يدفع ضريبة امام الدول الخارجية بسبب الفساد والأموال المضبوطة"، مؤكدا "يجب اشراك الأجهزة الأمنية بمكافحة الفساد".
واضاف ان "محاربة الفساد احد اهم محاور حكومة الزيدي، وهناك فاسدين بــ "غطاء سياسي"، مؤكدا ان "شرعية بناء الدولة في خطر امام العالم حاليا".
ورأى ان "معركة الفساد اكبر قساوة وضراوة من معركة الإرهاب، والدورة النيابية السابقة لم تأخذ دورها الرقابي بشكل جيد".
مقالات
اقتصاد مُقترض ودولة مُعطّلة… حين يصبح الفساد بديلاً عن الإصلاح
الدكتور احمد علي الكناني
صالح الخثلان يكتب: اتفاق التعهدات الأمريكية وأكبر فشل دبلوماسي أمريكي
ا.د / صالح الخثلان
