النجار: الدولة التي ذهبت للمفاوضات مع الكيان الصهيوني هي خالية الوفاض
26-06-23 21:06:00

العهد/ بغداد
أكد المحلل السياسي إسماعيل النجار، اليوم الثلاثاء، أن الدولة التي ذهبت للمفاوضات مع الكيان الصهيوني هي خالية الوفاض.
وقال النجار في حديث لـ"العهد"، إن "البطاريق القدامى وبشير الجميل هم سبب خراب لبنان وهم من أتى بالاحتلال الصهيوني إلى لبنان"، مبينا "سيتم ذبح الطائفة الشيعية في لبنان عن بكرة أبيها في حال تم تسليم ونزع سلاح حزب الله".
وأضاف ان "المقاومة والشيعة هم من أعطوا التضحيات والشهداء والجرحى من أجل تحرير لبنان من الاحتلال "الإسرائيلي"، مشيرا الى ان "الدولة التي ذهبت للمفاوضات مع الكيان الصهيوني هي خالية الوفاض وهي دولة خائنة".